ورشة في رواية القصة البصرية الرقمية

يدعوكم/ن حملة – المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي وجمعية الثقافة العربية للتسجيل والمشاركة في ورشة عمل بعنوان: رواية القصة البصرية الرقمية والتي يقدمها المدرب محمد القاق.
ستناقش الورشة تأثير تقنيات الوسائط الإعلامية المتعددة على الرسالة عند صناعة القصة الرقمية القصيرة، وتطرح دور هذه الوسيلة الرقمية الإبداعية الهامة والمؤثرة في إثراء محتوى القصص التي تهوى سردها، وتطرح تقنيات ومهارات تساعد المتدربين في إتقان عملية التوثيق البصري باستخدام الأدوات الحديثة.
يقدم هذه الورشة المدرب محمد القاق، وهو فنّان يعمل في مجال الفنون البصرية بشكل أساسي، ومدرب على سرد القصص من خلال الوسائط الإعلامية المتعددة. وهو صاحب المدونة الشهيرة “خبّيزة” التي أنشأها في عام 2005، والتي كانت أول مدونة تستخدم الفيديو في المنطقة العربية. يستخدم عدة منصات فنيّة للتعبير عن أفكاره، مثل: الغناء، وصناعة الفيديوهات القصيرة، والتصوير الفوتوغرافي، والتمثيل. وفي المجال الأكاديمي يقوم بتقييم مشاريع التخرج لطلبة كلية الفنون. ويعتمد محمد في فنونه البصرية، الثابتة والفيلمية، على محاكاة حالات مستلهمة من الواقع والأحداث المحيطة.
للحضور والمشاركة في الورشة يرجى التسجيل من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/31O9nbO
تأتي هذه الورشة ضمن فعاليات منتدى فلسطين للنشاط الرّقمي 2020 والذي سينطلق يوم الثلاثاء الموافق 24 آذار إلى يوم الجمعة الموافق 27 آذار 2020 في مختلف المحافظات الفلسطينية، بمشاركة أكثر من 60 مختص/ة، إعلامي/ة، حقوقي/ة، فني/ة ومدرب/ة.

التاريخ

مارس 26 2020

الساعة

6:00 pm - 10:00 pm
مقر جمعية الثقافة العربية

الموقع

مقر جمعية الثقافة العربية
شارع المخلص 14 - حيفا

Comments