أطلقت جمعيّة الثّقافة العربيّة موقعها الإلكتروني بحلّته الجديدة، الذي يجد المتصّفح فيه كافة المعلومات عن الجمعيّة؛ برامجها، أخبارها، مشاريعها التربويّة والثقافيّة والفنّية المتنوعة، ومعلومات عن الدّورات التدريبيّة ومواعيد وإمكانيّات التسجيل.

كما يوفّر الموقع الجديد مجموعة من الخدمات النوعيّة للقطاع الثقافيّ، على رأسها: دليل القطاع الثقافيّ "مين"، وهو قاعدة بيانات العاملين في القطاع الثقافيّ في الداخل الفلسطينيّ، يركّز  معلومات الاتصال مع المبدعين والعاملين في المجالات الثقافيّة والفنيّة، من كلّ التخصّصات؛ الكتّاب، الشعراء، الموسيقيّون، الراقصون، الفنّانون التشكيليّون، صنّاع السينما، المنتجون، التقنيون، النقّاد، محرّرون ثقافيّون، بالإضافة إلى المعماريّين والأكاديميّين وآخرين من ذوي العلاقة بالنشاط الثّقافيّ والفكريّ.

بهذه المناسبة تدعو جمعيّة الثقافة العربيّة الفنّانين والعاملين في القطاع الثقافيّ و/أو الأكاديميّ إلى زيارة الموقع والتسجيل في "مين"، بواسطة استمارة التسجيل. تجدون في الموقع أيضًا خدمة "خريطة الوطن"، التي يمكن بواسطتها إيجاد معلومات عن البلدات الفلسطينيّة المهجّرة وخرائط تسهّل وصولها. كما سيوفّر الموقع قريبًا بوابة للموقع الشبابيّ "ودود"- الخبير باللّغة العربيّة.